فضيحة 10عناصر من المنتخب الوطني خرجت للسهر

أكد مصدر موتوق أنه مباشرة بعد عودة عناصر المنتخب الوطني ليلة الاربعاء الماضي من الملعب إلى الفندق في مدينة دوربان بعد نهاية مواجهة منتخب الرأس الأخضر، خرج 10 لاعبين من عناصر المنتخب الوطني من مقر إقامتهم بفندق هوليداي، مستقلين سيارات أجرة في إتجاه ملاهي ليلية ، وأضاف المصدر أن أحد الصحفيين قام بإلتقاط صور للاعبين بطريقة سرية، ولم يعرف إن كان الناخب الوطني رشيد الطاوسي هو الذي سمح للاعبين العشرة بالخروج للسهر بعد منتصف الليل أم لا.

وفي موضوع يهم  مشجعي المنتخب الوطني بجنوب إفريقيا ، نفوا الأخبار التي  تداولت هنا بالمغرب عن قيام مشجعي الكوكب المراكشي والمنتخب الوطني برفع لافتات 20 فبراير بعد تلاسن مع كريم العالم رئيس الوفد المغربي لجنوب إفريقيا. . 
وصرح عزالدين العطراوي مشجع الكوكب المراكشي والمنتخب الوطني ل" كلامكم " أن مشجعي الكوكب المراكشي  حملوا معهم 3000 صور لصاحب الجلالة الملك محمد السادس و2000 راية  مساهمة من ولاية جهة مراكش وعمالة الحوز، وقاموا بتوزيعها على الجالية المغربية بعد رفض كريم العالم منح الجالية قبعات وقمصان المنتخب الوطني  وأضاف العطراوي  لم نرفع سوى راية الوطن تشجيعا للمنتخب الوطني. 
 
 مشجعو الكوكب المراكشي بجنوب إفريقا نفوا أن يكونوا توصلوا بمبالغ مالية من لدن كريم العالم رئيس الوفد المغربي، وأكد عزالدين العطراوي مشجع المنتخب الوطني أن بيعهم لمنتوجات تقليدية للمغاربة المقيمين بجنوب إفريقيا، مكنتهم  من إيجاد مكان للمبيت يتمثل في شقتين رفقة باقي مشجعي المنتخب الوطني   في غياب أي دعم للسفارة أو رئاسة وفد المنتخب الوطني .
 
يذكر كذلك  أن وزير الشبيبة والرياضة أوزين رفض تقديم أي مساعدة للمشجعين  الستة بعد لقائه  بجوهانسبورغ مكتفيا بإجابتهم " سمحوا ليا ماعندي ماندير لكم شوفوا مع الجامعة .



هل أعجبك الموضوع ؟