أسباب الضعف الجنسي عند الرجال

امس كنت اقرا في الرسائل التي تصلني من متابعي الموقع و في احد هذه الرسائل وجدت هذه الرسالة اقرؤا معي رسالة

أنا شاب عمري‮ ثمانية وعشرون سنة‮. مستخدم بالقطاع الخاص، تزوجت قبل شهور، وأعيش حياة سعيدة مع زوجتي، غير أن‮ مشكلتي أعزائي،‮ هي‮ أنني‮ لا أتوفر إلا على خصية واحدة،‮ وأخاف أن‮ يؤثر هذا الأمر على قدرتي‮ الإنجابية. علما أنني لم أطلع زوجتي على هذا المشكل خوفا من تتأثر به. إنني‮ متخوف من أن تكون لهذه المسألة مضاعفات خصوصا وأنني‮ أريد أن أنجب كما أن زوجتي تتحدث يوميا عن روعة الأطفال وحاجتها إليهم.
لذلك ارتأيت أن أكتب لهذا الركن،‮ لعلكم تساعدوني‮ عبر نقل مشكلتي‮ إلى المختص الذي‮ أود منه أن‮ يجيبني‮ على هذه الأسئلة‮:‬هل‮ يمكن للرجل أن‮ يعيش بخصية واحدة؟هل‮ يستطيع الرجل أن‮ ينجب بخصية واحدة؟أرجو ألا تثير مشكلتي‮ هاته سخرية البعض من الذين‮ يستخفون بمشاكل الناس،‮ لأن هذا الأمر‮ يحز في‮ نفسي،‮ ولا تتصوروا كم أعاني‮ من هذا المشكل لأنني‮ أخاف ألا أكون قادرا على‮ الإنجاب. أرجو ألا تهملوا مشكلتي.

اردت مس
اعدة هذا الشاب وبحت في الانترنت عن جواب لاكن للاسف مواقع العربية لا تضم مثل هذه المعلومات لهذا سبب قررت وضع هذه الموضوع كبداية لحل هذه المشاكل التي لا يستطيع الرجل العربي استشارت الطبيب و كشفها ان اعجبك الفيديوا اضعط لايك للاستمرار



هل أعجبك الموضوع ؟