سامو زين: أنا المطرب الأول في مصر



أكد المطرب سامو زين تقديم ديو غنائي جديد قريباً يجمعه مع النجم العالمي "خوليو إغليسياس"، و كانت بداية معرفتهما ببعضهما عن طريق ابنه "أنريكي" الذي طلب من والده أن يستمع لمطرب عربي شاب يقدم أغاني رومانسيه، تسير على نفس لونه الرومانسي الذي اشتهر به خوليو.
وأعرب المطرب العالمي عن إعجابه بصوت سامو، الذي وصفه بأنه قدم الأغنية الرومانسية بشكل متميز, وبعدها تواصل الفنان السوري مع النجم العالمي واقترح سامو عمل ديو عالمي يجمع بينهما وقد رحب خوليو بالفكرة.
وأكد سامو زين أنه يعتبر نفسه المطرب رقم 1 في مصر وتحديدا في الأربع سنوات الأخيرة نافياً أن يكون هذا غرورا فهو احتل الصدارة بموهبته الفنية التي فرض بها نفسه على الساحة الفنية بعد عمل وجهد استمر على مدار 14 عاماً لافتا إلى أن معظم جيل الشباب جاء بعده، ومن حقه أن يتحدث عن مشواره وعن مشقته إلى أن وصل لهذا المستوى.
وقال سامو زين إنه من أقل الفنانين الذين تحيطهم الشائعات قائلاً "بعض وسائل الإعلام عندما لا تجد شيئا لتكتبه عن الفنان تلجأ لكتابة أي شيء عنه دون النظر هل ما ينشرونه صحيح أم لا؟".
وأوضح سامو زين أنه تميز بتقديم الطابع الكوميدي في كليباته، التي لاقت صدى عند الجمهور، مضيفاً أنه لم يكن يتوقع كل هذا النجاح ولكن الطابع الرومانسي أيضا حقق له شعبية منذ بدايه مشواره الفني.
هل أعجبك الموضوع ؟